تنظيم المراقبة المستمرة بالسنتين الأولى و الثانية ثانوي اعدادي
المادة |
شكل المراقبة المستمرة |
عددها في كل دورة |
طريقة حساب معدل الدورة |
اللغة العربية |
أولا : الفروض المحروسة ثانيا : الأنشطة المدمجة ( تفاعل صفي ، أنشطة تطبيقية كتابية قصيرة ...) |
2 2
|
(معدل الفروض المحروسة*3+ معدل الأنشطة المدمجة*1 ) / 4 |
التربية الاسلامية |
أولا : الفروض المحروسة ثانيا : الأنشطة التطبيقية ( بحث ، عروض ، استظهار ...) |
2 1
|
(لا تتوفر لدي معلومات بشأنها) |
الاجتماعيات |
أولا : الفروض المحروسة ثانيا : الأنشطة التطبيقية ( المشاركة داخل الصف ، عروض ، أنشطة لاصفية ...) |
3 1
|
(معدل الفروض المحروسة*3 + معدل الأنشطة التطبيقية*1 ) / 4 |
اللغة الفرنسية |
أولا : الفروض المحروسة ثانيا : الأنشطة الشفهية و الأعمال خارج الصف |
3 1
|
(معدل الفروض المحروسة*4 + معدل الأنشطة الشفهية*1 ) / 5 |
الرياضيات |
أولا : الفروض المحروسة ثانيا : الفروض المنزلية |
4
|
معدل الفروض المحروسة |
العلوم الفيزيائية |
أولا : الفروض المحروسة ثانيا : الأنشطة التطبيقية ( مهارات تجريبية ، أنشطة منزلية ، أسئلة شفهية...) |
3 1
|
(معدل الفروض المحروسة*3 + معدل الأنشطة التطبيقية*1 ) / 4 |
علوم الحياة و الأرض |
أولا : الفروض المحروسة ثانيا : الأنشطة الصفية (انجاز تجارب ، رسوم تخطيطية...) |
2 1
|
(مجموع نقطتي الفرضين + معدل الأنشطة الصفية)/3 |
التربية البدنية |
أنشطة رياضية |
(لا تتوفر لدي معلومات بشأنها) |
معدل النقط المحصل عليها |
ملاحظة : ـ لم تتم الاشارة الى مواد التفتح لعدم توفر معلومات بشأنها.
ـ الرمز * الوارد في الجدول يعني عملية " الضرب " أما الرمز / فيعني عملية " القسمة ".